عائلة وزارة شؤون الشباب والرياضة

ليس من باب المبالغة أن نتحدّث عن عائلة وزارة شؤون الشباب والرياضة، وليس من باب الصدفة أن تكون جملة النجاحات والتتويجات التي حققتها الوزارة ثمرة الأجواء العائليّة المميّزة بين كافة أفرادها، ونتاجاً طبيعياً للعطاء والجدّية والالتزام والتضحية، وهي عناصر لا غنى عنها لتحقيق النجاح والتفوّق، ولقد اختطّت وزارة شؤون الشباب والرياضة نهجاً ثابتاً بإقامة العديد من الفعاليات والاحتفالات التي أسهمت بدورها في تعزيز روح الأسرة الواحدة بين كافة منتسبي الوزارة.

الحفل السنوي

تقيم وزارة شؤون الشباب والرياضة في كل عام حفلاً سنوياً لموظفي الوزارة تحت شعار “عطاؤكم مقدّر”، وهو يجسّد نهجاً ثابتاً اختطته الوزارة لتكريم جميع الموظفين الذين خدموا الحركة الشبابية والرياضية في المملكة. وجاء الحفل السنوي عام 2017م برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه، وبحضور سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب الرياضة، وعدد من السادة النواب، وأعضاء مجلس الشورى، والوكلاء المساعدين، ومدراء الإدارات، وموظفي الوزارة، حيث كرّم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الموظفين على العطاء والجهد المبذول من قبلهم وتفانيهم في العمل، وأشاد بالإنجازات التي حققتها الوزارة عام 2016 على المستوى المحلي والخارجي والتي أسهمت في تعزيز مسيرة الوزارة لدفع عجلة التنمية الشبابية والرياضية في مملكة البحرين.

تكريم الموظف العام

تحرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على تكريم الموظف العام خلال الحفل السنوي تقديراً للموظفين المتميزين في عملهم في خدمة الحركة الشبابية والرياضية، حيث يهدف التكريم بشكل أساسي إلى تشجيع التنافس الإيجابي بين الموظفين من مختلف الفئات الوظيفية، من أجل إبراز مواهبهم وقدراتهم، وتشجيعهم لمزيد من العطاء والإنتاجية في العمل، حيث تم تكريم الموظف سعيد ميرزا من قسم التخطيط عام 2016م بمناسبة حصوله على جائزة موظف العام في 2016م.

عيد العمال

مبادرة من لجنة التواصل بمناسبة عيد العمال الذي يصادف الأول من مايو من كل عام لتكريم عمال وزارة شؤون الشباب والرياضة تقديرا لعطائهم المتميز طوال العام في خدمة موظفي الوزارة.

الغبقة الرمضانية

تقيم وزارة شؤون الشباب والرياضة غبقة رمضانية لموظفي الوزارة بحضور سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة، والوكلاء المساعدين، ومدراء الإدارات، والموظفين في أجواء أسرية تهدف إلى إشراك الموظفين في نشاطات تعزز روح الأسرة الواحدة بينهم من خلال المسابقات، والعروض الفنية، والفقرات الترفيهية، وتوزيع العديد من الجوائز العينية المقدمة من وزارة شؤون الشباب والرياضة ومجموعة من الشركات الوطنية.

قدوع العيد

لقاء سنوي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة لموظفي الوزارة بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى المبارك، لتبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

الاحتفال بالعيد الوطني

احتفال سنوي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة بمناسبة احتفال مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد، ويتضمن الاحتفال عدداً من الفقرات الثقافية والفولكلورية والمسابقات الترفيهية.

الاحتفال بيوم المرأة البحرينية

حفل سنوي تنظمه لجنة التواصل ولجنة تكافؤ الفرص في وزارة شؤون الشباب والرياضة للموظفات في الوزارة بمناسبة احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية، وعرفاناً للمرأة البحرينية بمكانتها الكبيرة، وتقديراً لدورها الريادي كشريك حقيقي في مسيرة البناء والتطور، ففي عام 2016م، احتفلت وزارة شؤون الشباب والرياضة بيوم المرأة البحرينية تحت شعار “المرأة في مجال العمل القانوني والعدلي”، بينما يأتي شعار يوم المرأة البحرينية عام 2017 تحت عنوان “المرأة في المجال الهندسي”، حيث تضمّن الاحتفال تنظيم الوزارة لجولة تعريفية للموظفات في مجلسي الشورى والنواب عام 2016م، ولشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عام 2017م، وتم خلال الحفل تكريم سعادة الوزير هشام بن محمد الجودر لمنتسبات الوزارة تقديراً لجهودهن في الارتقاء بالعمل الإداري والفني في الوزارة.

رحلة ترفيهية إلى البر

نظمت لجنة التواصل ولجنة تكافؤ الفرص بالوزارة رحلة ترفيهية لمنتسبات وزارة شؤون الشباب والرياضة إلى البر، حيث تضمنت الرحلة الكثير من البرامج المتنوعة والمسابقات الترفيهية التي تهدف إلى دعم العلاقات بين منتسبات الوزارة وتقويتها.

الاحتفال بيوم الأسرة البحرينية

مبادرة سنوية تقيمها لجنة التواصل بوزارة شؤون الشباب والرياضة في يوم الأسرة لموظفي الوزارة تحت شعار (أسرة واحدة)، حيث تمّت مفاجأة موظفي الوزارة في الصباح الباكر بوضع صورة تذكارية جماعية لمنتسبي ومنتسبات الوزارة على طاولة عملهم، بالإضافة إلى صندوق يحتوي على قطع الشوكولاته لإدخال الفرح والسرور على عائلة الوزارة.